الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

معهد البحوث و الاستشارات

اختتام نهائي بطولة المعهد


اختتمت مساء أمس الأول السبت 19/06/1435هـ الموافق 19/04/2014م, فعاليات بطولة معهد البحوث والاستشارات الأولى لكرة القدم للعام 1435هـ, في نسختها الأولى والتي أقيمت على مدار ثلاثة أسابيع، بمشاركة نحو 30 رياضي موزعون على أربعة فرق .


وشهد حفل الختام كلا من سعادة عميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور عبدالله بن أحمد الغامدي ووكيل المعهد الدكتور خالد بن عبدالقادر الغامدي ووكيل المعهد للبحوث والدراسات الدكتور نوح بن يحيى الشهري ووسط حضور جميع منسوبي المعهد الذين شهدوا ختام الدورة.
وتوج سعادة عميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور عبدالله بن أحمد الغامدي فريق العميد بطلاً بعد تغلبه في النهائي على فريق الأبطال بركلات الترجيح.


وقد سلم كلا من سعادة العميد و الوكلاء فريق العميد كأس المركز الأول والميداليات الذهبية والميداليات الفضية لفريق الأبطال صاحب المركز الثاني, كما قد حصل اللاعب محمد المالكي على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحصل اللاعب علي حريري على جائزة اللاعب المثالي وحصل اللاعب هشام الغامدي على جائزة هداف البطولة.


وأكد سعادة عميد معهد البحوث والاستشارات أن هذه البطولات الرياضية تنمي روح المشاركة بين منسوبي المعهد, وأن الهدف منها هو تعزيز هذه المشاركة بين أفراد المعهد مما يعزز من روح التواصل بينهم.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/23/2014 12:20:03 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :