معهد البحوث و <a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank"><a href="http://raci.kau.edu.sa/Pages-ar-advice.aspx" style="color:#0000FF;" target="_blank">الاستشارات</a></a></a></a></a></a></a></a></a></a></a>

حول المعهد - إمكانياتنا


معهد البحوث والاستشارات يتميز بقاعدة واسعة من الكوادر المؤهلة أعضاؤها يحمل درجة الدكتوراه أفضل الجامعات الأمريكية والأوروبية.

  * أكثر من 2500 الخبراء الذين يحملون شهادة الدكتوراه في مختلف ميادين المعرفة.
  * أكثر من 1250 الباحثين والمساعدة من فنيي المختبر.
  * أكثر من 1500 المحاضرين.
  * أكثر من 2500 طلاب الدراسات العليا.
  * أكثر من 3200 موظف الذين يشكلون دعم الموظفين والإدارة.
  * 93 ألف طالب يدرسون في الجامعة.

في تقديم خدماتها ، والمعهد يعتمد على البنية التحتية الأساسية من الملك عبد العزيز للجامعة وهي ؛ كلياتها ، ممتازة الأقسام العلمية ومراكز البحوث والمختبرات الحديثة والمكتبات ونظم المعلومات.

  * 18 كلية في مختلف المجالات
  * أكثر من 100 متخصص الأقسام الأكاديمية
  * أكثر من 300 والتجهيز ومعامل متخصصة
  * المكتبة المركزية اشترك في العديد من الدوريات المتخصصة ، وانه يرتبط بقواعد البيانات العالمية.
  * مجهزة تجهيزا كاملا المركز الطبي الذي يضم 13 فرقة طبية ممتازة والعاملين فى المجال الطبي مع أكثر من 100 أعضاء ، وقدرة هذه الانقسامات هي 895 سريرا.
  * العمادات ومراكز الدعم الذي يقدم خدمات تقنية متخصصة مثل لعمادة تقنية المعلومات وعمادة التعليم عن بعد ومعهد اللغة الإنجليزية.
  * البنية التحتية الحديثة للمعلومات التي تربط بين القطاعات وbraches من الجامعات في جميع أنحاء المملكة مع شبكة الويب العالمية ويقدم تسهيلات ومزايا مختلفة لموظفي الجامعة والطلاب وكذلك في كل مكان.

وتضم الجامعة 9 مراكز البحوث المتخصصة في مجالات الهندسة المختلفة العلمية والطبية ، والاقتصادية والاجتماعية المجالات

  1. على سبيل المثال ، وإن لم يكن الوحيد ، ومركز التفوق للبحوث الطبية في مدينة Hinoom. (من فضلك ، انقر هنا لزيارة موقع المركز)
  2. آل نانو التفوق التقني مركز البحوث
  3. مركز التميز في الدراسات البيئية
  4. مركز أبحاث المياه
  5. مركز الملك فهد للبحوث الطبية
  6. مركز للبحوث والانماء
  7. محطة الأبحاث الزراعية في هدى الرحمن
  8. مركز أبحاث الاقتصاد الإسلامي
  9. كلية الآداب مركز البحوث

 


آخر تحديث
1/9/2020 3:41:48 PM